منظمة هيومان رستارت تختتم دبلوم إدارة الأعمال - أخبار

أخبار / منظمة هيومان رستارت تختتم دبلوم إدارة الأعمال

هيومان رستارت

بتاريخ 2016-03-21


إن الإدارة هي  علمًا وفنًا في آنٍ واحد، لتحقيق الأهداف المستقبلية  حيث يتطلب القيام بأي مشروع خاص  ترجمته  من أفكار  إلى خطوات تطبيقية  على أرض الواقع ونحن في منظمة هيومان رستارت نعمل على تحويل الأفكار إلى مشاريع جماعية للنهوض بمجتمعاتنا . ولأننا نؤمن أن الأفراد هم المحرك الأساسي لأي مجتمع كان لا بد من تطوير مهاراتهم وقدراتهم الإدارية والفنية.

وانطلاقا من أهمية الإدارة نظمت هيومان رستارت البرنامج التدريبي  دبلوم إدارة الأعمال    بتاريخ 9/3/2016 في مرسين –تركيا  
 
حيث بدأ مع الدكتور هاني يوسف مدير الموارد البشرية في شركة ليوني الألمانية  بإعطائهم مدخل في علم الإدارة وتقييم الأداء وتحليل سوات  وتنفيذه في الشركات والمنظمات  العالمية
ليكمل بعدها الدكتور عبد الرحمن الجاموس – دكتوراه في التخطيط الاستراتيجي -  محاور في فنون  التسويق  وطرق وأساليب صنع القرار للمدراء  داخل الهيئة أو المنظمة أو المؤسسة التي يعملون  بها والمهارات الإدارية التي يتوجب عليهم  اكتسابها حيث حرص على تقسيمهم إلى مجموعات واختيار منتج وتسويقه كل حسب مهاراته   وتحديد نقاط الضعف والعمل عليها لتلافيها مستقبلاً وقد تم اختتام البرنامج بتحويل المعلومات إلى أرقام  مع محور الإدارة المالية  مع الدكتور أحمد أبو عيشة .

 ليتفرق بعدها المتدربين وكلهم عزيمة وإصرار على تطبيق ما تعلموه في شركاتهم الخاصة ومراكز عملهم ليساهموا في صنع الأثر ونحن في هيومان رستارت  نسعى لإتباع أحدث نظم واستراتيجيات الإدارة الحديثة متمنين لكل المشاركين النجاح في  أعمالهم. 


شارك بتعليق


التعليقات

2016-03-30 م /سعد خلف الله النمري

وقت جميل ومهارات ومعلومات قيمة اكتسبتها من خلال فتره التدريب وخدمات جليلة قدمتها المنظمة ومدينة حالمة تستحق الزيارة والعودة مرسين وصدقات ورفقة نعتز بها

2016-03-26 عبدالله علي الذماري

حقا انها منظمة رائدة فقد وجدت فيها ما كنت اطمح فيه وكان لي شرف الحضور في هذا البرنامج واطمح لمواصلة مسيرتي بصحبة هذا المنظمة الرائعة بإدارتها وكوادرها وبرامجها ..وفق الله الجميع والفىالف الف شكر على كل جميل اتحفتونا به .

2016-03-24 محمد السوري

نتمنى لكم التوفيق الدائم

2016-03-22 أبو عمر

بارك الله جهودكم