هيومان رستارت تواكب الحداثة في بمشاركتها في مؤتمر الحداثة في الجودة التعليمية - أخبار

أخبار / هيومان رستارت تواكب الحداثة في بمشاركتها في مؤتمر الحداثة في الجودة التعليمية

بتاريخ 2018-12-25


هيومان رستارت تواكب الحداثة في معايير الجودة العالمية - 2.12.2018
المؤتمر الدولي الثاني للاتجاهات الحديثة في التدريب والتعليم بعنوان
\\\"نظام إدارة المؤسسات التعليمية وفق المعيار الدولي ISO 21001:2018\\\"
المجلس الوطنى للتدريب والتعليم National Training and Education Council
تم في المؤتمراستعراض أحدث المعايير الدولية لنظام إدارة المؤسسات التعليمية الذي صدر مؤخرا من المنظمة الدولية للمقاييس (ISO) وهو المعيار الدولي ISO 21001:2018، والذي اعتبرته المنظمة معيار لجودة إدارة المؤسسات التعليمية، حيث تم عرض ومناقشة المفاهيم والبنود والمتطلبات الرئيسية لهذا المعيار،وتم خلال المؤتمر تبادل الأفكار ووجهات النظر حول كيفية الاستفادة من ذلك.
وقد اكد المشرف التنفيذي لمنظمة هيومان رستارت في جمهورية مصر السيد احمد سعيد اهمية مواكبة الحداثة في جودة التعليم ، والتزام هيومان رستارت بمعايير الجودة الاوربية في التدريب، وكان من ضمن لقاءاته كل من الدكتور يورجين هين ممثل المانيا في لجنة التعليم بمنظمة الايزو ورئيس ديوزيرت الألمانية، والدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم، والسيد المستشار/ زياد الحيدري الممثل الاقليمي بالمملكة العربيه السعوديه للمجلس الوطني للتدريب والتعليم. والدكتور محمد عتمان رئيس المعهد القومي للجوده، و الاستاذ الدكتور ليلي لطفي رئيس اكاديميه السادات للعلوم الاداريه. و الدكتور محمد لاشين المدير التنفيذي لشركة مصر للشهادات والمعايير الدوليه، والعديد من السادة الناشطين في المجال.
وتجهز الان منظمة هيومان رستارت للعلوم والتنمية مؤتمر عن معايير الجودة الاوربية في التدريب والتعليم وتطبيقها في الشرق الاوسط والوطن العربي، وسيقام المؤتمر في مقر منظمة هيومان رستارت للعلوم والتنمية في جمهورية المانيا الاتحادية.


شارك بتعليق


التعليقات